الرئيسيةالاعلاناتبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 كيف تبدين أصغر سنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سما
مراقبة عامه
مراقبة عامه
avatar






عدد المساهمات : 136
نقاط : 363
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: كيف تبدين أصغر سنا   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 12:11 pm

ترغب كل سيدة بأن تبدو أصغر سنا من عمرها الحقيقي لتظل شاعرة بالانتعاش والجمال والاشراقة الدائمة... من أجل ذلك جمعنا لك في هذا الموضوع عدة نصائح تساهم في إزالة سنوات من عمرك لتستمتعي بعودة الشباب وإعادة عجلة الزمن إلى الوراء ولو لفترة قصيرة.

خطوات أساسية

ان المفتاح الرئيسي للمحافظة على شبابك هو الاعتناء بصحتك في المقام الاول، كأن تتبعي نظاما غذائيا صحيا متوازنا ملائم لوزنك وسنك. وتستعيني بالفيتامينات كمكل غذائي، وتاخذين كفايتك من النوم (حاولي الاستلقاء على ظهرك اثناء النوم قدر الامكان) لتجنب التجاعيد المبكرة، وتعنين بترطيب وحماية البشرة من خلال استعمال كريم النهار والليل والمنظف بالحليب و واقي الشمس ولوشن للجسم لحمايته من الجفاف الذي يؤدي الى ظهور التجاعيد.

عند الاستيقاظ من النوم مرري مكعب من الثلج على وجهك فهو ينشط الدورة الدموية ويعطي حيوية لوجهك ويخفف التورم الصباحي للوجه والعين ويشد مسامات الوجه.

نصيحة مهمة : اشتري حبوب (فيتامين E الزيتية) من الصيدلية وخذي كل يوم حبة واحدة فهي مركب اساسي لنظارة البشرة ويمكنك اخذ حبة وعصرها مع كريم المرطب للوجه والجسم ودهنه على وجهك وجسمك لتمنحك نعومة ونضارة للبشرة كما ان نجمات السينما تستخدمنه على الدوام دون انقطاع.

مارسي الرياضة خصوصا رياضة البطن واليوغا للاسترخاء ، اخضعي لجلسات المساج بشكل منتظم وخصصي وقت لك انت فقط (Me Time) للهدوء و الراحة والتأمل للابتعاد عن ضغوطات الحياة اليومية والتوتر والقلق النفسي. اعتني بإبتسامتك واذهبي لطبيب الاسنان واخضعي للمعاينة والتظيف.. نظمي وقتك وقسميه بالتساوي بين (نفسك وأولادك وزوجك).

اعتني بمظهر شعرك، قصي اطرافه كل 3 اشهر واستخدمي الماسكات المغذية للشعر واعتني بصبغته لاتتركي جذوره ظاهرة، تخلصي من لونه الرصاصي، اصبغيه بألوان حيوية وغامقة نوعا ما تتخللها خصل ذات لون متناسق مع ضرورة الابتعاد عن الوان (الاسود و الاشقر البلاتيني والاحمر البراق) وكلما كان الشعر متوسط الطول (عند الكتف) او قصير(كاريه) يجعلك تبدين اصغر سناً.

كيف تبدين أصغر بالماكياج
- تعلمي اساسيات وضع الماكياج الملائم لسنك الحالي، فمع تقدم العمر تبدأ العين بالذبول والاحمرار قليلا لذلك يفضل الابتعاد عن ظلال العيون والماسكارا المائلة الى لون الصدأ والوردي والارجواني واستعيضي عنها بألوان الازرق الباهت و ( Aquasi) والرمادي، كما ان استخدام الماسكارا والاي لاينر الازرق يخفي احمرار العينين ، ومن الضروري اعتماد لون البني الغامق او اي لون اخر للماسكارا او الاي لاينر ماعدا اللون الاسود فهو لايبدو جميلا على النساء المتقدمات بالسن. استخدمي ظلال عيون زيتية القوام وليست البودرة حتى لا تتجمع الظلال بين طيات الجفون ، وظللي عضمة الحاجب باللون الاوف وايت لتعطي جفن عينيك مظهرا مشدودا.

- اهتمي بشكل ونظافة حاجبك ولاتخففيه كثيرا واستعيني بقلم الحواجب (الغير الغامق) لملء الفراغات. أما الماسكارا فضعيها طبقتين واستخدمي عاقص الرموش لتبدو اطول واجمل وتعطي وساعة للعين.
- الكونسيلر ضعيه اسفل عينيك على شكل مثلث مقلوب، قائم الزاوية (قاعدة المثلت اسفل العين والزاوية القائمة بجهة الانف) وجانسيه مشيا على اضلاع المثلث، بهذه الطريقة تبدو العين مشدودة وكأنك خضعت لعملية شد.

- كريم الاساس : استخدمي درجة بنفس لون بشرتك ولا ضير إن كانت أكثر او اقل بدرجة، واعلمي ان (صفاء البشرة وخلوها من العيوب هو الاهم من تبييضها او تسميرها بكريم الاساس، وابتعدي عن كريم الاساس البودرة لانه يؤدي إلى جفاف بشرتك ويتجمع بين الثنيات الصغيرة في الجلد،لذا اعتمدي السائل منه.

- استخدمي البلاشر الكريمي لانه يجعل وجهك يتوهج بالحيوية، وضعيه وانت مبتسمة على تفاحتي الخدين وعلى عظمتي الوجنتين وابتعدي عن الخط الواصل بين طرف الانف وطرف الفم من الجهتين حتى لا تعززي بروز هذا الخط فيجعلك تبدين اكبر سناً.

- احمر الشفاه : ابتعدي عن الوان الصدأ والبرتقالي المحمر والبني لانه يجعل اسنانك تبدو صفراء اللون. استخدمي لونا افتح من لون شفتيك ويحبذ أن يكون بدرجات الوردي الفاتح وضعي ملمع شفاه خصوصا على الشفة الشفلى ليعطيها مظهرا ممتلئا.

- اما بالنسبة لمنطقة الذقن والرقبة فيفضل وضع كريم اساس مع كونسيلر غامق اللون ومرريه بالفرشاة على الرقبة والذقن والبسي الوشاح القصير على الرقبة لتغطيتها بطريقة محترفة و راقية

[[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الروووح
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar



عدد المساهمات : 94
نقاط : 96
السٌّمعَة : 20

مُساهمةموضوع: رد: كيف تبدين أصغر سنا   الثلاثاء يناير 17, 2012 9:02 am


موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تبدين أصغر سنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صرح حواء :: الازياءوالاناقة :: oOلجمالكOo :: العناية بالبشرة-
انتقل الى: